اخبار الفن " رسالة شعبولا إلى عمرو دياب بعد خرجه من المستشفى: «المشجر له ناسه» "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم 2017-07-27 20:52:15

غادر نجم الأغنية الشعبية شعبان عبدالرحيم مستشفى المعادى، ظهر اليوم، بعد تحسن حالته الصحية، حيث تم حجزه بالمستشفى لمدة يومين قام خلالها الأطباء بإجراء فحوصات شاملة عليه، إثر إصابته بتورم فى القدمين أقعده تماما عن الحركة.
وطمأن شعبولا جمهوره، وقال إنه خرج من المستشفى سائرا على قدميه، كاشفا عن أسباب حالته المرضية، والتى أرجعها الأطباء إلى تناوله كميات كبيرة من العنب والمانجو كان نتيجتها ارتفاع نسبة الأملاح فى الدم بشكل أثر على القدمين.
ووجه شعبان عبدالرحيم رسالة للمطرب أحمد عدوية والذى حرص على زيارته فى المستشفى، وقال إن زيارة زعيم الأغنية الشعبية له خففت عنه الآلام، خاصة بعد أن أشاع جوا من البهجة عندما غنى له أغنية الـ«بينج بونج».
وأضاف عبدالرحيم أنه سيستأنف خلال الأيام القلية الماضية العمل على مجموعة أغانٍ جديدة، لافتا إلى الدويتو الجديد الذى سيتم طرحة، اليوم الجمعة، عبر قناة مزيكا، والذى يشترك فيه مع المطرب السورى ياسر علامة، ويحمل عنوان «يا ريتنى صورتها». 
وفى تعليق على صورة عمرو دياب بالقميص المشجر والتى استخدمها فى الدعاية لألبومه الجديد، قال شعبولا: «عمرو تعدى على حقوق الملكية الفكرية».. ووجه كلمة للهضبة قال فيها: «مشكل من لبس المشجر.. المشجر ده له ناسه».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية