اخبار الفن " الحلقة الأولى من «في التمانيات» ترصد أهم إحصائيات الدوري "

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

اخبار الفن و اخبار المشاهير " اخبار الفن " الحلقة الأولى من «في التمانيات» ترصد أهم إحصائيات الدوري " " - المصدر : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق بتاريخ : الجمعة 14 أبريل

أطلقت إذاعة "إينرجي" التي تبث على تردد 92.1 إف إم، أولى حلقات برنامجها الرياضي "في التمانيات"، والذي يذاع يوميا من الثامنة حتى التاسعة مساءً ما عد الخميس، ويقدمه نجم منتخب مصر أحمد حسن، وأحمد صلاح حسني ومحمد عبد الوهاب "هوبا".

وقدم "هوبا" الحلقة الأولى من البرنامج، والتي تضمنت عددا كبيرا من الإحصائيات في الدوري المصري، وكذلك الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال إن المبارتين الأخيرتين للزمالك شهدتا وجود 104 عرضيات لم يسجل منها الزمالك أية أهداف، كما أن مهاجم الأهلي سليماني كوليبالي لعب أقل من عمرو جمال بثلث المدة، وصلت له الكرة بسدس المرات التي وصلت فيها لعمرو جمال، فسجل 3 أهداف بينما سجل عمرو هدفا وحيدا.

وأشار إلى أن ثلاثي الهجوم في نادي مصر المقاصة أحرزوا 26 هدفا وهو أكثر مما أحرز 10 فرق كاملة منها الزمالك والاتحاد السكندري.

وأضاف أن كوتينيو سجل رقما قياسيا بعد إحرازه هدف أمام "ستوك سيتي" في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح أكثر برازيلي سجل أهداف في الدوري الإنجليزي بـ 30 هدفا.

وإلى جانب ذلك، رصد  أداء المحترفين في الدرويات العالمية، محمد صلاح ومحمد النني ورمضان صبحي، في آخر مباراة لهم.

اخبار الفن و اخبار المشاهير " اخبار الفن " الحلقة الأولى من «في التمانيات» ترصد أهم إحصائيات الدوري " " - المصدر : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق بتاريخ : الجمعة 14 أبريل

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار الفن " الحلقة الأولى من «في التمانيات» ترصد أهم إحصائيات الدوري " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق