اخبار الفن و الثقافة بأمر العقد: «كندة» تكثف تصوير «حجر جهنم»

اخبار الفن والثقافة -المصرى اليوم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

داخل فيلا فى منطقة المعادى، تواصل الفنانة كندة علوش تصوير مسلسل «حجر جهنم»، مع المخرج حاتم على، ويشاركها هذه المشاهد- ولمدة شهرين- كل من إياد نصار وأروى جودة وأميرة هانى وسلوى عثمان.

واستغلت «كندة»، التى تقوم بدور «زينة» فى المسلسل، إجازتها الأسبوع الماضى، لتقوم بتوثيق عقد زواجها من الفنان عمرو يوسف، دون أن تعطل التصوير كما تردد، حسبما قال المنتج الفنى للعمل، محمد سرى، لـ«المصرى اليوم»، مؤكدًا أن التصوير اليومى يتم بمعدل مكثف بسبب التعاقد على عرض المسلسل نهاية يناير المقبل بإحدى المحطات المشفرة، وفى الغالب سيكون على osn ثم يُعرض بعد ذلك على قناة dmc المفتوحة.

وأضاف أنه انتهى حتى الآن من 25% من الحلقات، ولم يبدأوا تجميعها أو تسليمها، موضحًا أن المسلسل يتكون من 45 حلقة، وسوف ينتقلون خلال الفترة القادمة للتصوير فى فنادق وشركات وكافيهات.

والمسلسل من تأليف هالة الزغندى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى، يتناول قصص 3 سيدات وأزواجهن، حيث يتعرض الأزواج لحادث انفجار سيارة، وطوال الأحداث يتم البحث عن القاتل، فى إطار تشويقى ملىء قائم على العلاقات المتشابكة بين الأبطال.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

الخبر : اخبار الفن و الثقافة بأمر العقد: «كندة» تكثف تصوير «حجر جهنم» تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفن والثقافة -المصرى اليوم

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الفن و الثقافة بأمر العقد: «كندة» تكثف تصوير «حجر جهنم»

ملخص الخبر : اخبار الفن و الثقافة داخل فيلا فى منطقة المعادى، تواصل الفنانة كندة علوش تصوير مسلسل «حجر جهنم»، مع المخرج حاتم على، ويشاركها هذه المشاهد- ولمدة شهرين- كل من إياد نصار وأروى جودة وأميرة هانى وسلوى عثمان. واستغلت «كندة»، التى تقوم بدور «زينة» فى المسلسل، إجازتها الأسبوع الماضى، لتقوم بتوثيق عقد زواجها من...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه...
من قسم : اخبار الفن
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق