اخبار الفن و المشاهير - طلعت زكريا ينتهي من مشاهد «حليمو أسطورة الشواطئ» الأسبوع المقبل

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم يستأنف الفنان طلعت زكريا تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" في مدينة الغردقة الأسبوع المقبل ، حيث يتبقى نحو ثلاثة أيام تصوير فقط لينتهي من مشاهد العمل بالكامل آخر الأسبوع المقبل، تمهيدا لتجهيز الفيلم لطرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حليمو" التي يجسدها طلعت زكريا الذي يعمل منقذا على الشواطئ، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

"حليمو أسطورة الشواطئ" بطولة طلعت زكريا وريم البارودي ونيرمين ماهر وبيومي فؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وأميمة طلعت زكريا وطاهر بدر وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

وكان طلعت زكريا قد خضع مؤخرا لجلسة تصوير من أجل الأفيش الدعائي الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد "حليمو أسطورة الشواطئ".

من جهة أخرى ، أشار طلعت زكريا إلي أنه تلقى أكثر من عرض للمشاركة في أعمال درامية وسينمائية جديدة، لافتا إلى أنه لم يحسم بعد أمر مشاركته فيها ، وسيعلن عنها عقب إتمام التعاقد على المشاركة في أيا منها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية