اخبار الفن - هبة الأباصيري تشارك في لجنة تحكيم لاختيار المواهب

أخبار الفن -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

أكدت الإعلامية هبة الأباصيري، استعدادها للمشاركة كعضو لجنة تحكيم في برنامج لاختيار المواهب مع المنتج الأردني خالد خليفة.

ويشارك هبة الأباصيري، في لجنة التحكيم كل من الفنان سامح حسين وسفير الطفولة بدولة الإمارات أيمن البياع، ولم يستقر بعد على القناة التي سيعرض عليها البرنامج.

وأضافت هبة، في تصريحات صحفية، أنه تم اختيار اسم البرنامج وهو "The mike star"، ولأول مرة سيقدم هذا النوع من البرامج  من "format" عربية، وهو مختص باختيار المواهب بين أعمار 10 إلى 15 عاما من مختلف الدول العربية.

شاهد أيضا

وأوضحت هبة، أن برنامجها على إذاعة "D.R.N" يحمل اسم "اعترافات زوجة"، وهو برنامج أسبوعي عن المشاكل الاجتماعية بين الأزواج.

وأكدت أن تعاونها مع شركة فالكون بدأ منذ شهر أكتوبر الماضي، عندما اختارها شريف خالد رئيس الشركة، كمستشار اعلامي لشركة هوم ميديا، المالكة لإذاعة"D.R.N"، بجانب تقديمها لبرنامج عبر الإذاعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الفن -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية