اخبار الفن - أفضل 10 مسلسلات في 2017.. «Game of Thrones» يتربع على العرش

أخبار الفن -التحرير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

ارسال بياناتك

بعد تحقيق المسلسل الأمريكي الشهير صراع العروش (game of thrones)، نجاحًا منقطع النظير منذ بدء عرضه إلى الآن، هناك مسلسلات أخرى قد لا يعلمها كثيرون، تُوجت على عرش الدراما الأجنبية ولها جمهور عريض في أنحاء العالم.

وفي التقرير التالي، نعرض أفضل 10 مسلسلات أجنبية في عام 2017 من حيث تقييمها على الإنترنت عبر موقع التقييمات الشهير "IMDb"، الذي يتابع تقييماته شريحة عريضة من الجمهور العربي والأجنبي من محبي المسلسلات الأجنبية.
 

p14160794_b_v8_aa

1- صراع العروش «Game of Thrones»
هو مسلسل دراما وفانتازيا مستوحى من رواية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن ويدور حول صراع تسعة من عائلات النبلاء من أجل السيطرة على أراضي ويستيروس الأسطورية، في حين يعود السباق المنسي بعدما كان غائبًا لآلاف السنين.

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل عام 2011 وله 7 مواسم ويعرض حاليًا الموسم السابع له على شبكة "HBO" يوم الإثنين الساعة 9 مساء بتوقيت مصر ومدة عرض الحلقة 60 دقيقة.

2- آلهة أمريكية «American Gods» 
هو مسلسل الغموض والفانتازيا المستوحى من رواية صدرت عام 2001 وتحمل نفس الاسم، ويدور حول "شادو" الذي لا يرغب سوى بحياة هادئة بعيدًا عن المشكلات مع زوجته، لكن يُدرك ذات يوم أنها قُتلَت في حادث بشع، ويُفاجأ برجل يجلس في المقعد المجاور له يدعو نفسه "وينسداي"، ويعلم كل شيء عن ماضيه ويحذره من عاصفة قادمة، ستغير حياته.

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في شهر إبريل من العام الحالي 2017، والموسم الثاني سيتم عرضه في 2018.

3- الإسكندنافيين «Vikings» 
يدور المسلسل في إطار تاريخي حول قصص مستوحاة من حياة أوائل الإسكندنافيين الذين عاشوا في العصور الوسطى ويكشف تجارتهم واكتشافاتهم.

بدأ عرض الموسم الأول له في عام 2013، ويعرض الموسم الخامس في شهر نوفمبر من العام الحالي 2017.

4- «The Expanse» 
مسلسل أمريكي للخيال العلمي تدور قصته حول ضابط شرطة في حزام الكواكب، مدير تنفيذي تابع للأمم المتحدة على سفينة شحن جليدية بين الكواكب، يكتشف مؤامرة واسعة تهدد كوكب الأرض.

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل عام 2015، وسيعرض الموسم الثالث له العام القادم 2018.

5- «legion» 
يدور المسلسل في إطار من الدراما والأكشن حول قصة شاب مزعج يدعى ديفيد هالر، تم تشخيصه بأنه مصاب بمرض الفصام، وبعد معركة ما اكتشف أن لديه قوى خارجة ستغير مجرى حياته إلى الأبد.

بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في العام الحالي والموسم الثاني سيتم عرضه العام القادم 2018.

شاهد أيضا

6- المرآة السوداء «Black Mirror»
المسلسل يدور في إطار من الدراما والإثارة وهو عبارة عن مختارات تليفزيونية تظهر الجانب المظلم من الحياة والتكنولوجيا.

بدأ عرض "Black Mirror" في عام 2011، وهو عبارة عن 4 مواسم يعرض الموسم الرابع في 2017.

7- «Fortitude» 
يدور المسلسل في إطار من الغموض والرعب حول مدينة "Fortitude" على حافة القطب الشمالي التي تعد الأكثر أمانا على وجه الأرض، ثم يتحول الأمر بعد ذلك في إطار لا يتوقعه المشاهد.

بدأ عرض المسلسل عام 2015 والموسم الثاني يتم عرضه في وقت لاحق من هذا العام.

8- مدينة الزمرد «Emerald City»
هي سلسلة من القصص الخيالية الحديثة التي تتحدث عن أرض أوز الساحرة، والمستوحاة من كتب "أوز" لفرانك بوم.

بدأ عرض المسلسل في شهر يناير 2017 وله موسم واحد فقط.

9- نوفا «Nova» 
هي سلسلة وثائقية علمية تتحدث عن مواضيع مختلفة ومن إنتاج أمريكي وتركز على العلوم والتطبيقات العلمية المختلفة والتاريخ والأبحاث العلمية، وهي مستوحاة من برنامج "آفاق" على قناة "بي بي سي" الوثائقية.

المسلسل تم عرضه بدءا من عام 1974 وله 44 موسمًا، وتم عرض الموسم الأخير له في يناير 2017.


10- البابا الشاب «The Young Pope»
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي عن البابا المنتخب بيوس الثالث عشر، حيث يعد أول بابا منتخب في التاريخ رغم سنه الصغيرة، ويبدو أن صعوده نتيجة إستراتيجية إعلامية نفذتها كلية الكرادلة في الفاتيكان.

بدأ عرض المسلسل الأمريكي في عام 2016، وانتهى في 2017 وله موسم واحد فقط.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الفن -التحرير) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية