اخبار الفن " السبت المقبل..شيماء الشايب تلتقى شاروخان فى دبى "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب عمرو صحصاح

سافرت الفنانة شيماء الشايب إلى دبي بصحبة المنتج ريتشارد الحاج بدعوة من شركة سوني ميوزيك للمشاركة في حملة ترويجية للديو الذي جمعها بالنجم العالمي شاروخان  والتي تحمل عنوان "حبيب رادها" وتم طرحها قبل أيام على موقع يوتيوب، ومن المقرر أن تلتقي شيماء النجم شاروخان السبت المقبل في لقاء ترويجي للأغنية سيتم تصويره وعرضه عبر القناة الخاصة بسوني انديا.

وأثناء تواجدها في دبي أجرت شيماء الشايب العديد من الحوارات الإعلامية مع قناة العربية وإم بي سي وأو إس أن، وكذلك تم استضافتها من جانب العديد من الاذاعات الهندية والعربية والخليجية.

من جانبه قال المنتج ريتشارد الحاج أنه أكتشف أن شيماء لها جماهيرية جيدة على المستوى العربي اكتسبتها لصوتها العربي الأصيل منذ زمن، مشيرا إلى أن الجميع أشادوا بأدائها فى الديو مع شاروخان ومزجها الغناء باللهجة المصرية والهندية في النسخة العربية من الكليب.

وعلى جانب آخر نجحت الأغنية خلال يومين في تحقيق قراية نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجة أمير سرور ، مكس وماستر ماهر صلاح ، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي ، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية