اخبار الفن سامو زين يحصل على الجنسية المصرية: "بكل فخر أنا بقيت مصري"

اخبار الفن-فى الفن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم لم يصدق الفنان السوري سامو زين نفسه بعد حصوله أخيرا على الجنسية المصرية التي طالما كان يحلم بها.

وكتب سامو زين تعريدة عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter كتب فيها: " من اليوم وبكل فخر أقولها أحمل الجنسية المصرية والسورية ".

ثم أضاف: "الآن أصبحت مصريا".

من ناحية أخرى، أعلن سامو زين عن عودة شخصية "عبده الفتوة"، والتي قدّمها في مسلسله "طعم الحياة"، والذي عُرض قبل شهر رمضان الماضي.

وعبر حسابه على Instagram، شارك سامو زين صورة لشخصية "عبده الفتوة"، وكتب ليعلن عن عودتها من جديد وقريبا.

ولم يكشف سامو زين إن كانت الشخصية ستعود ويقدمها في جزء جديد من مسلسله، أو سيستغل نجاحها ويقدّمها في فيلم سينمائي، ليترك جمهوره في حيرة يتسائلون.

ومسلسل "طعم الحياة" من بطولة سامو زين، وعلا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضا
هكذا رد سامو زين على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

بالفيديو- محمد هنيدي يسخر من ضحكة "عبده الفتوة".. سامو زين يرد

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن-فى الفن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية