اخبار الفن " هجوم على محمد رمضان بسبب صورة جمال مبارك.. ويرد: "أنا نزلت في يناير" "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم شديد من رواد "فيسبوك" بعد نشره صورة مع جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق، وهو ما دعى محمد رمضان إلى حذف الصورة من صفحته الشخصية ليعود مرة أخرى وينشرها ثانيةً، بعدها بدقائق.

ودخل رمضان في نقاش مع جمهوره الذين اعترضوا على الصورة قائلًا: "أنا نفسي نزلت في يناير.. ولكن أنا مش محلل سياسي رجل محترم على المستوى الإنساني ويحترم لكونه مصري".

وعلق حساب محمد عبد الوهاب قائلًا: "يعني الناس ماتت في الثوره عشان انت تنزل صوره بعد كده تقول جمال مبارك راجل محترم".

وكتب حساب عمرو بسيوني: "أنا مش مستغر انت تفكيرك و عقلك وثقافتك متجبش اكتر من كده".

وعلق عمرو صبري: "اهاهاهاهاهاهاهاها انت مش مسحت الصورة رجعت في كلامك ونزلتها تاني منى حسنى مبارك اهو نزلها تاني عشان متزعليش".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية