اخبار الفن " خالد سليم: العرض خارج رمضان يفيد العمل "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم كشف المطرب خالد سليم، سبب عدم مشاركته في رمضان لهذا العام، قائلًا إنهم انتهوا من تصوير مسلسل "اختيار إجباري"، في مارس الماضي، وتم عرضه قبل السباق الرمضاني.

 

وأضاف سليم، لكاميرا برنامج "عرب وود"، المذاع على فضائية روتانا سينما، الذي يقدمه المذيعان المتميزان لميس البشوتي، وخليل جمال، أن المسلسل الذي يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني يأخذ حقه في المشاهدة ويتفاعل معه الجمهور بصورة أكبر.

 

وعن المسلسلات التي نالت إعجابه في رمضان الماضي، رأى سليم أن مسلسل "حلاوة الدنيا"، كان مؤثرًا للغاية وعجبته الفكرة والجرأة، كما أشاد بأمير كرارة في "كلبش"، ورأى أن خطواته ثابتة ووصل لما يريده ويطمح للمزيد، وعبر سليم أيضا عن حبه بدور عادل إمام والمخرج رامي إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام".

 

وعن رأيه في برامج المقالب، أكد سليم رفضه التام الظهور بها، حيث يرى أنها تخرج أسوأ ما في الفنان، وعلق قائلًا: ملعون الأموال التي تهين الفنان وتظهره بهذه الطريقة.

 

وأكد سليم أنه يتبقى 5 أيام تصوير وينتهي من فيلمه السينمائي "2 في 1"، لكن الفنان لطفي لبيب تعرض لوعكة صحية في الفترة الأخيرة، وواصل، أهم شيء الآن ندعو للفنان الكبير حتى يتم شفاؤه على خير.

 

وعن تفاصيل دوره أشار إلى أنه يقوم بدور مهندس ناجح في عمله لكن لديه مشاكل في التعامل مع المجتمع، موضحًا أنه عندما يذهب في رحلة مع جده يعود منها بشكل مختلف تمامًا.

 

وعلى الصعيد الغنائي، كشف سليم أن هناك 3 أغانٍ له ضمن أحداث الفيلم، وأضاف قائلًا: لا بد أن تكون هناك أغانٍ بأعمالي السينمائية وأستغل وجودي كمطرب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية