اخبار الفن | اخبار المشاهير - مي نور الشريف: ذهبت إلى طبيب نفسي ولا أعيش قصة حب

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp '

القاهرة - Gololy

قالت الفنانة المصرية مي نور الشريف أنها تغيبت عن الفن لمدة 5 سنوات كاملة بسبب ظروف الأسرة بدءا من مرض والدها حتى وفاته ولم تكن بحالة نفسية تسمح لها بالعمل.

مي قالت إنها تفتقد والدها في كل لحظة وعندما يعرض عليها أي سيناريو حاليا تستشير والدتها الفنانة بوسي وكذلك خالتها الفنانة نورا وشقيقتها سارة.

مي أكدت أنها تعلمت من والدها الكثير من الأشياء ولكنها ليست شغوفة بالقراءة مثلة بينما ورثت سارة شقيقتها منه حب القراءة، لافتة إلى أن الفنان الراحل علمها احترام مواعيد التصوير ووبخها مرة عندما تأخرت أثناء تصوير مسلسل «الدالي» امام كل العاملين.

الفنانة المصرية قالت إنها ليس لديها أي تفاصيل عن عمل فني يناقش قصة حياة والدها، ولكنها لو اختارت فنان ليجسد حياته ستختار الفنان مصطفى شعبان.

مي كشفت عن بعض هواياتها وقالت إنها تحب الرقص واليوجا وأصبحت تذهب إلى الجيم لتفقد وزنها الزائد.

أما عن ذهابها لطبيب نفسي قالت: « اعتدت منذ طفولتي على الجلوس مع الأطباء النفسانيين، لأن لوالدي أصدقاء مقرّبين يعملون في هذا المجال، لذا فأنا أقابلهم باستمرار، وأحياناً أستشيرهم في بعض الأمور التي تخصّني وأتحدث إليهم، وأجد أن من الضروري لأي شخص أن يزور الأطباء النفسانيين، لأن ليس هناك إنسان كامل بالمطلق».

مي تحدثت عن حياتها العاطفية وقالت: «الحب موجود مع أهلي وأمي وشقيقتي، أما بالنسبة الى العلاقة العاطفية فأعتبرها قسمة ونصيب، ولا أتسرع فيها، لأن التسرع يؤدي إلى القرار الخاطئ، ولا أعيش قصة حب حالياً، وبمجرد أن يحدث ذلك فسأعلنه للجميع».

يُذكر أن مي تشارك في رمضان القادم من خلال مسلسل «اللهم إني صائم» مع الفنان مصطفى شعبان.

اخبار الفن " اخبار الفن | اخبار المشاهير - مي نور الشريف: ذهبت إلى طبيب نفسي ولا أعيش قصة حب " - المصدر : اخبار الفن -جولولى بتاريخ : الاثنين 22 مايو

أخبار ذات صلة

0 تعليق