اخبار الفن فيديو.. وزير الإعلام اللبناني: نسعى لتوقيع بروتوكول مع مدينة الإنتاج

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اخبار الفن فيديو.. وزير الإعلام اللبناني: نسعى لتوقيع بروتوكول مع مدينة الإنتاج مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. وزير الإعلام اللبناني: نسعى لتوقيع بروتوكول مع مدينة الإنتاج :

اخبار الفن اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق وصف وزير الإعلام اللبناني، ملحم الرياشي، العلاقات بين مصر ولبنان بأنها ممتازة، وقائمة منذ عهد الفراعنة والفنيقيين ولا تزال مستمرة إلى اليوم، مؤكدًا أن الروابط بين البلدين صلبة وقوية.

وأعرب «الرياشي»، خلال تصريحات لـ«غرفة الأخبار»، بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، عن فخره لزياته مصر، وعقده لقاءات مع المسؤولين بها، وعن أمله في أن تقدم مصر دعمها الكامل إلى لبنان، مشيرًا إلى سعيه للتوصل لعقد بروتوكول مشترك بين مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر ووزارة الإعلام اللبنانية؛ لتسهيل الإنتاج السينمائي والتلفزيوني على المخرجين والممثلين اللبنانيين.

وأكد أن الأجهزة الأمنية اللبنانية ساهرة على مراقبة أي خلية إرهابية من الممكن أن تنشأ، وأنها تتعاون مع الأجهزة الأمنية المصرية والعربية في هذا الشأن لمكافحة ومتابعة أي عمل يمكن أن يخل بالأمن.

وشدد على أهمية بذل الجهد التربوي والإعلامي، والتنسيق بين الدول لتوعية الأجيال المقبلة، وحمايتها من الفكر المتطرف والإرهابي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية