اخبار الفن فيديو.. ريهام سعيد ترد على سخرية «ريح المدام» من برنامجها

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اخبار الفن فيديو.. ريهام سعيد ترد على سخرية «ريح المدام» من برنامجها مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر فيديو.. ريهام سعيد ترد على سخرية «ريح المدام» من برنامجها :

اخبار الفن اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشروق قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها لم تغضب من توجيه النقد والسخرية لها في إحدى حلقات مسلسل «ريَّح المدام»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، لكنها حزنت للسخرية من حلقة «الجن».

وأضافت «سعيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي خيري رمضان، مساء الاثنين، أن ربط الحديث عنها بـ«العفاريت»، من شأنه ترسيخ الفكرة عند بعض الطبقات التي لا تتابع حلقات برنامجها ولا يدركون طبيعة البرنامج الحقيقية، موضحة: «حلقة الجن كانت واحدة من ضمن 6000 حلقة».

وأعربت عن سعادتها بنجاح مسلسل «ريَّح المدام»، مرسلة التهاني إلى أبطال المسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول «سلطان» الذي يعمل مخرجًا للإعلانات، وهو دائم الوقوع في المشكلات بسبب علاقاته النسائية ويجسده الفنان أحمد فهمي، ومع زوجته «داليا» التي تفقد الذاكرة وتقوم في كل مرة بالتحول إلى شخصية مختلفة وتجسدها الفنانة مي عمر، ولكنه لا يستطيع حل أي من مشكلاته ومشكلات زوجته، ويعتمد في حلها على صديقه «بهجت» والذي يقوم بحل كل تلك المشكلات له ويجسده الفنان أكرم حسني.

وقد جاءت إحدى حلقات المسلسل حاملة للسخرية والنقد من حلقة الجن التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، في برنامجها «صبايا الخير».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية