اخبار الفن و المشاهير " شرم الشيخ تستضيف مؤتمرا لتنشيط السياحة الداخلية "

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن | اخبار المشاهير " اخبار الفن و المشاهير " شرم الشيخ تستضيف مؤتمرا لتنشيط السياحة الداخلية " " - المصدر : اخبار الفن -صدى البلد

أعلن حسنى عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة سفاري ايجيب للسياحة ( ستار واى ) أن شرم الشيخ سوف تستضيف غدا الجمعة لقاء جماهيريا موسعا بأحد الفنادق الشهيرة بشرم الشيخ لدعم و تنشيط حركة السياحة الداخلية بمدينة شرم الشيخ بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمهندس عدلي القيعى مدير التسويق السابق بالنادي الأهلي وعدد من رؤساء مجالس الإدارات و النقابات العمالية وعدد من الشركات الكبرى, وخلال اللقاء سيتم تكريم المحافظ وعدد من الشخصيات التي ساهمت في تنشيط ودعم السياحة الداخلية.

وأضاف حسنى في تصريحات خاصة، أنه تم توجيه الدعوة إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدوره الفعال في تنشيط حركة السياحة في شرم الشيخ منذ حادث سقوط الطائرة الروسية, ونوه إلى أن المحافظ في لقاءات عديدة طالب المصريين بالتوجه إلى مدينة السلام شرم الشيخ لقضاء إجازاتهم وبالفعل استقبلت مدينة شرم الشيخ نحو 300 ألف سائح مصري منذ سقوط الطائرة الروسية.

في سياق متصل قال اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، إن المصريين دائما يضربون المثل في الأزمات مشيرا إلى السياحة الداخلية أنقذت عدد كبير من فنادق شرم الشيخ من الإغلاق و أنقذت آلاف العمال في القطاع السياحي من التسريح, وطالب فوده جموع المصريين بقضاء إجازاتهم في منتجعات جنوب سيناء والاستمتاع بكل معالمها السياحية مع المحافظة على المنشآت السياحية.

وشدد المحافظ، على التحركات الخارجية التي يقوم بها الرئيس السيسي من أجل عودة السياحة الأجنبية إلى المدينة مرة أخرى وقال السياحة "تمرض ولا تموت" وبالفعل بدأت دول أجنبية رفع الحظر عن شرم الشيخ.

جدير بالذكر أن مدينة شرم الشيخ تعرضت إلى أزمة في القطاع السياحي منذ حادث سقوط الطائرة الروسية في أكتوبر من العام الماضي.

اخبار الفن | اخبار المشاهير " اخبار الفن و المشاهير " شرم الشيخ تستضيف مؤتمرا لتنشيط السياحة الداخلية " " - المصدر : اخبار الفن -صدى البلد

الخبر : اخبار الفن و المشاهير " شرم الشيخ تستضيف مؤتمرا لتنشيط السياحة الداخلية " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفن -صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق