اخبار الفن " محمد رشاد يطرح «حتة بسكوت».. وألبومه الجديد فى 2018 "

أخبار مصر |النهار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار الفن " محمد رشاد يطرح «حتة بسكوت».. وألبومه الجديد فى 2018 " مصدر الخبر - أخبار مصر |النهار مع تفاصيل الخبر محمد رشاد يطرح «حتة بسكوت».. وألبومه الجديد فى 2018 :

اخبار مصر اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى النهار 2017-07-10 22:04:29

طرح الفنان الشاب محمد رشاد أغنية جديدة بعنوان «حتة بسكوت»، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع موسيقى أسامة عبدالهادى ومحمد عباس، وأخرج الفيديو كليب الخاص بها شريف فرنسيس.
يقول مطلع الأغنية الجديدة (يا حتة بسكوت.. انا كده مرضى ومبسوط.. والنبى تبطل تحلو يا سيدى اكتر من كده.. يا سكر مطحون.. أنا من سحرك مفتون.. اهدى يا عم بقى عليا ده مين يستحمل كل ده).
يذكر أن محمد رشاد يعمل حاليا على ألبومه الجديد، الذى يتعاون فيه مع الفنان ساموزين، ويعقد الثنائى جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لاختيار الأفضل، على أن يكون الألبوم فى بداية عام 2018.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار مصر |النهار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية