اخبار الفن " بالصور.. نجوم هوليوود يدشنون حملة إلكترونية لمراجعة أصوات الانتخابات الأمريكية "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت: سارة محسن

طالب عدد من نجوم هوليوود معجبيهم بملء الاستمارة الإلكترونية التى تطالب بإعادة مراجعة أصوات الانتخابات الرئاسية الأمريكية بين مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون ومرشح الحزب الجمهورى دونالد ترامب والذى فاز بالانتخابات.

 

وأكد موقع Justjared أن "علماء الكمبيوتر" يرون أن التهديدات الإلكترونية والسباق القوى بين هيلارى والرئيس المنتخب دونالد ترامب فى عدة ولايات، يعطى سببا كافيا لإعادة الفرز اليدوى لبطاقات الاقتراع الورقية وفحص آلات التصويت الإلكترونية فى ولايات عديدة مثل ميشيجن، وبنسلفانيا، ويسكونسن، وأضافوا "إعادة المراجعة قد تحسم الأمر لصالح هيلارى كلينتون".

 

ومن هنا قام عدد كبير من نجوم هوليوود بحث معجبيهم من خلال موقع "تويتر" على ملء تلك الاستمارة، حيث نشر النجم "مارك رافالو" الاستمارة وطلب من معجبيه أن يوقعوا عليها، وقال المؤلف مايكل مور "يجب أن نحارب، املأوا الاستمارة"، وكانت الممثلة لافيرن كوكس من أبرز المشاركين بالحملة أيضا، حيث طالبت من الجمهور أن يوقع أيضا، ومن المتوقع أن ينضم لتلك الحملة عدد كبير من النجوم ممن ساندوا كلينتون منذ بداية الانتخابات الرئاسية.

2
 

3
 

4
 

5
 

 

الخبر : اخبار الفن " بالصور.. نجوم هوليوود يدشنون حملة إلكترونية لمراجعة أصوات الانتخابات الأمريكية " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق