اخبار الفن " تحضيرات محمد حماقى لألبومه الجديد مع بهاء الدين ونادر حمدى وسونى "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم كتب على الكشوطى

يواصل الفنان محمد حماقى التحضيرات لتسجيل عدد من أغانى ألبومه الجديد الذى لم يتحدد موعد طرحه بعد، حيث وقع اختياره على أغنية جديدة من كلمات بهاء الدين محمد وألحان أحمد صلاح حسنى "سونى" وتوزيع نادر حمدى ومن المقرر أن يضم الأغنية لألبومه الجديد.

يذكر أن أخر ألبومات حماقي كان ألبوم عمره ما يغيب والذي طرح 2015 حصل على العديد من الجوائز في مصر وخارجها منها دير جست والموركس دور والبيج أبل، لذلك يعمل حماقي بكل جهد حتي يكون ألبومه المقبل على مستوى البوماته السابقة.

المعروف أن محمد حماقى يفضل أن يكون بين الألبوم والثاني مدة زمنية مابين عامين وتصل إلى ثلاث سنوات حتى يعطي كل ألبوم حقه من الدعاية والتصوير وكذلك التحضير للألبوم الذي يليه.


سونى وحماقى وعبير شورة وبهاء الدين محمد ونادرحمدى

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية