اخبار الفن | اخبار المشاهير - بلاك شاينا تقاضي شقيق كيم كاردشيان.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم ترجمة - Gololy

تقدمت المطربة الأمريكية بلاك شاينا، بطلب للمحكمة الأمريكية من أجل الحصول على أمر تقييدي مؤقت ضد خطيبها السابق، روب كاردشيان، شقيق نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، متهمة إياه بالتشهير بها ونشر صوراً عارية لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه اتهم روب كاردشيان خطيبته السابقة بـ “الخيانة وتعاطي المخدرات،” مؤكد أن هذا ما دفعه إلى نشر صور لها وهي عارية على انستجرام.

وكانت إدارة موقع انستجرام، قد أوقفت حساب كاردشيان، إلا أنه لم يتوقف عند هذا الحد، حيث نشر المزيد من الصور العارية لشاينا عبر حسابه على تويتر، والذي سرعان ما تم حذفه أيضاً بسبب خرقه لقوانين الاستخدام.

ومن جانبها قالت ليزا بلوم موكلة المطربة الأمريكية : هذه القضية مهمة للدفاع عن حقوق المرأة، فالعديد من النساء يتعرضن للتنمر الإلكتروني بسبب علاقاتهم السابقة”، مضيفة أن هذا يعد تحرشاً.

وسوف تترافع بلوم في محكمة بلوس أنجلوس برفقة شريكها المحامي، والتر موسلي، لمطالبة كاردشيان بـ”التصرف بشكل ناضج تجاه والدة طفلته”.

 

20170218_122012_3874.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية