اخبار الفن و المشاهير " قومي المرأة ببورسعيد يستكمل "طرق الأبواب" بالمناصرة.. صور "

اخبار الفن -صدى البلد 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن | اخبار المشاهير " اخبار الفن و المشاهير " قومي المرأة ببورسعيد يستكمل "طرق الأبواب" بالمناصرة.. صور " " - المصدر : اخبار الفن -صدى البلد

استمر فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد في حملة طرق الأبواب تحت عنوان "ساندي ‏بلدك بقوة.. بكرة الخير جاي" والتي تستهدف القرى النائية بجنوب بورسعيد، حيث استهدفت الحملة اليوم "قرية ‏المناصرة"، وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس.

شارك في الحملة اليوم المهندسة سحر لطفي مقرر المجلس القومى للمرأة بورسعيد، وميرفت الخولي المقرر المنواب، ‏والدكتورة فاطمة مسك وأمينة الحصري عضوات المجلس، بجانب احمد حسن وعبير ابو العلا ومروة بهير وعبير فياض واسراء عبد الوهاب من المجلس أيضا، وعدد من الرائدات الريفيات.

وقام أعضاء الحملة بزيارة السيدات في منازلهن، وتم مناقشتهم بشكل مبسط حول أهمية محاربة ‏الغلاء بالاستهلاك ‏الرشيد، بجانب ضرورة التصدى لنشر ‏الاشاعات ومحاربة الإرهاب الفكري.

من جانبها قالت سحر لطفي، إن قرية المناصرة من ‏القري التي يعمل أهلها بحرفة الصيد، وقد لاقت حملة طرق الأبواب اليوم تجاوب وإقبال كبير من سيدات القرية، ‏وقامت السيدات بالاستفسار من أعضاء الحملة عن أهم مشكلاتهم وما دورهم في في التصدى لجشع التجار، ومحاربة ‏الغلاء".

وتابعت: "بالفعل قام أعضاء الحملة بالرد على كل تساؤلات سيدات القرية مع التأكيد لهن عن أهمية الدور الذي تقوم به ‏الأمهات في بث ‏روح الوطنية وغرس الانتماء في نفوس أبنائهن، بالإضافة إلى الوقوف إلى جانب الدولة فى قرارات ‏الإصلاح ‏الاقتصادى".

وعلى جانب متصل أوضحت مقرر قومي المرأة ببورسعيد بأنه تم مناقشة سيدات القرية اليوم في أهمية تمثيلهم ‏ومشاركتهم في انتخابات المجالس المحلية المقبلة كمرشحة او ناخبة، وذلك لأن الدستور منح المرأة حق 25% من ‏مقاعد المجلس المحلي، كما تم توضيح للسيدات دور أعضاء المجلس المحلي.

وفي ختام اليوم تلقت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببورسعيد عدد من الشكاوي تقدم بها المواطنون للمحامي إسلام حمام محامي مكتب تلقى الشكاوي التابع للفرع ببورسعيد تتعلق بحالات مرضيه وحالات تحتاج إلى معاش.

وأصدر المجلس القومى للمرأة تحت رعاية الدكتور مايا مرسى رئيس المجلس بيان صحفي عن تدشين ‏حملة ‏طرق الابواب تحت عنوان "ساندى بلدك بقوة.. بكرة الخير جاى" بجميع محافظات الجمهورية وذلك بهدف ‏توعية ‏المرأة المصرية البسيطة بالقرى والنجوع بأهمية دورها في مساندة بلدها.‏

اخبار الفن | اخبار المشاهير " اخبار الفن و المشاهير " قومي المرأة ببورسعيد يستكمل "طرق الأبواب" بالمناصرة.. صور " " - المصدر : اخبار الفن -صدى البلد

الخبر : اخبار الفن و المشاهير " قومي المرأة ببورسعيد يستكمل "طرق الأبواب" بالمناصرة.. صور " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار الفن -صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق