اخبار الفن " "صديق القطر" يستقبل اعترافات الجمهور على "إينرجي" "

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم خصصت حلقة اليوم من برنامج "صديق القطر" على راديو "إينرجي" للاعترافات، حيث فتح مقدم البرنامج الباب أمام المستمعين للبوح باعترفاتهم من خلال الرسائل والمكالمات الهاتفية.

وشدد مقدم البرنامج على أن أهمية الاعتراف تكمن في تحويل الشخص لما يساوره من مخاوف وشكوك عن شيء فعله أو يريد فعله، إلى كلمات مسموعة على أرض الواقع يمكن التعامل معها بالشكل المناسب.

وردا على اعتراف لأحد المتصلين يتعلق بعدم رغبته في أداء الفروض في بعض الأحيان والشعور بالندم تجاه هذا الإحساس، قال مقدم البرنامج إن الشعور بالندم درجة من درجات الاعتراف بأن هناك مشكلة ما يتوجب النظر فيها.

وأوضح مقدم البرنامج، أنه يجب ستر أي شخص طالما لم يكشف الله سره، وذلك على ردا على متصل يريد فضح جارته المتزوجة التي تريد إقامة علاقة غير شرعية معه.

يذكر أن برنامج "صديق القطر"، يذاع يومي الإتنين والأربعاء من كل أسبوع، من الثانية عشرة منتصف الليل حتى الثانية صباحا، ويعتمد على التعبير عن النفس بحرية ودون خوف من حكم أو تصنيف، حيث إنه لا يكشف عن هويات المتصلين.

وتناقش كل حلقة موضوعا مؤثرا على حياة المجتمع، وخصوصا فئة الشباب وجيل منتصف العمر، وتتراوح الموضوعات والمشكلات بين العلاقات الزوجية والمهنية والأسرية والتعليمية وغيرها، كما يساعد مقدم البرنامج صاحب الخلفية النفسية، على تقديم نصائح لتخطي العقبات ونشر الروح الإيجابية ودعم الثقة بالنفس.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية