اخبار الفن | اخبار المشاهير - تامر حسني يحتفل بالعرض الخاص لـ«تصبح على خير» في لبنان وسط حشد جماهيري.. صور

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الفن اليوم القاهرة - Gololy

سافر الفنان المصري تامر حسني إلى لبنان، للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “تصبح على خير”، والذي أقيم بسينما “سيتي سنتر” هناك.

الفنان المصري حضر العرض برفقة مجموعة من أبطال الفيلم منهم الفنانة درة، والفنانة مي عمر، والفنان محمود البزاوي، والمنتج وليد منصور.

تامر فوجئ بحشد جماهيري كثيف في العرض الخاص للفيلم، وهو ما جعل مدير أمن سينما سيتي سنتر لبنان، يطلب من الفنان المصري مغادرة السينما للحفاظ على سلامة الجماهير من شدة التدافع الهيستيري فور رؤيته.

وفيلم “تصبح على خير”، من بطولة تامر حسني، ودرة، ومحمود البزاوى، ومى عمر، ونور اللبنانية، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور.

20170711_001156_8962.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الفن -جولولى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية