اخبار الفن | اخبار المشاهير - محمد كريم: نفسي أتجوز وهذه مواصفات فتاة أحلامي

اخبار الفن -جولولى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

القاهرة - Gololy

أكد الفنان المصري محمد كريم أنه لا يفكر بالعيش في الخارج، ولكنه يريد أن يعمل في عدد من الأفلام التي تجعله يصل للعالمية ويحقق أحلامه.

محمد كريم قال إنه متفائل من مشاركته الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل «أرض جو»، ووصفها بالفنانة المجتهدة والموهوبة، وأكد على سعادته بالتعاون معها للمرة الثانية بعد فيلم «دكان شحاتة».

الفنان الشاب قال إن سفره الدائم يحول دون زواجه واستقراره حاليا وقال: «نفسي أتجوز مشكلتي أنني سافرت كثيراً في السنوات الماضية، هذا الأمر مقلق، وأنا من الناس الذين يعتبرون أن الزواج يحقق استقراراً كبيراً لا بل يساعدني أيضاً، ولكن ما يهمني حالياً هو عملي، إذ انني أشق طريقاً جديداً لي وأتمنى أن أكون سبباً بأن أفتح الباب أمام غيري ليكمل الطريق الذي بدأته».

وعن الصفات التي يتمناها في فتاة أحلامه وإن كان سيختارها عربية أم غربية قال الفنان الشاب: « لا شك في أن هناك صفات كثيرة في الفتاة العربية نشتاق إليها، مثلاً روح البنت العربية تضج بالحياة، بينما الفتاة الغربية قد تكون فائقة الجمال ولكنها لا تملك روح البنت العربية».

20170329_093958_2984.jpg

اخبار الفن " اخبار الفن | اخبار المشاهير - محمد كريم: نفسي أتجوز وهذه مواصفات فتاة أحلامي " - المصدر : اخبار الفن -جولولى بتاريخ : الاثنين 10 أبريل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية