اخبار الفن " بالفيديو.. عمرو سعد يتلو القرآن الكريم على الهواء "

اخبار مصر |محيط 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار الفن " بالفيديو.. عمرو سعد يتلو القرآن الكريم على الهواء " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

تلا الفنان عمرو سعد عددا من آيات القرآن الكريم، من سورة الزمر على الهواء خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية «أون أي».

وقال خلال اللقاء، «أتمنى أن يكون فيلم مولانا خطوة نحو خطاب ديني مختلف، والفيلم تم كتابته أكثر من مرة، وأنا أعمل الفيلم لم أنظر إلى الماديات، ولكن اعتبرت الفيلم أمانة للدين والناس».

ومن جانبه علق الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: إن سبب طلبه من الفنان عمرو سعد “تلاوة القرآن” بناء علي عمله الفني الجديد الذي يناقش الدعوي والفتوى التي تخرج عبر الفضائيات.

ويعد الفيلم عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية، حيث يؤدي دور الشيخ حاتم الشناوي والذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تليفزيونيا شهيرا يملك حق “الفتوى” التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلًا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

ويشارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل وريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب وأحمد راتب وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

اخبار اليوم " اخبار الفن " بالفيديو.. عمرو سعد يتلو القرآن الكريم على الهواء " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الخميس 24 نوفمبر

الخبر : اخبار الفن " بالفيديو.. عمرو سعد يتلو القرآن الكريم على الهواء " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |محيط

0 تعليق