اخبار الفن و اخبار الفنانين : توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب :

اخبار الفن اليوم احتفل الفنان عمرو دياب أمس الاثنين، بإطلاق إعلان عطره الجديد "عمرو دياب 34" من دبي.

وشاركت في الإعلان 4 حسناوات، أبرزهن الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، والعارضة الروسية نيكا ماريانا.

طالع أيضًا- انفصلت عن مغني يصغرها بعامين وتمتلك "ماركة" رموش... تعرف على نيكا ماريانا بطلة إعلان عطر عمرو دياب

وفي نهاية الإعلان تظهر فتاتين، أثارتا التساؤل حول هويتهما، وهما نسب الجردي ونيرفانا الجردي، والفتاتين ناشطتان عبر Instagram ويعملان كإنفلونسرز.

بالإضافة لكونهما مرشحتان لنهائيات مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2018، وهي الدورة التي فازت فيها مايا رعيدي باللقب، وللمصادفة فقد حضرت رعيدي الحفل الذي أقيم على شرف إطلاق عطر عمرو دياب الجديد.


وترشحت نيرفانا ونسب الجردي، لنهائيات مسابقة ملكة جمال في السابقة الثانية بتاريخ المسابقة أن تترشح شقيقتين توأم بعد رومي ورينا شيباني عام 2014، ولكنهما لم تفوزا بأي من لقب الملكة أو الوصيفة في عامهما 2018.

يذكر أن عمرو دياب أطلق إعلان عطره الجديد على أنغام أغنيته وأنا معاك وهي من كلمات خالد تاج الدين، ألحان خالد عز، توزيع عادل حقي.

أحمد زاهر: لا يوجد ممثل يستحق لقب "نمبر وان".. وقررت الحصول على إجازة في رمضان

إصابة يوسف شعبان بفيروس كورونا ونقله للمستشفى

سميرة عبد العزيز تعليقا على فيديو إحراج مراسل لها: مش محترف وعيب ميعرفش اسمي

ملكة جمال لبنان في حفل إعلان عطر عمرو دياب.. فيديو

>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : توأم.. تعرف على الشقيقتين اللتين ظهرتا في إعلان عطر عمرو دياب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : آخرتها متر في متر.. تعرف على آخر كلمات الراحلة أحلام الجريتلي