الاستئناف تنهي النظر في طعون الانتخابات.. والاثنين الكشف عن القائمة النهائية

السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق 118 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تغلق لجنة الاستئناف والطعون في انتخابات اتحاد الكرة السعودي اليوم الخميس النظر في الطعون المقدمة من المترشحين أو المبعدين في سباق كرسي الرئاسة لمجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، على أن تكون أيام غد الجمعة وبعد غدٍ السبت، والأحد الفرصة الأخيرة للمرشحين بالانسحاب من سباق الانتخابات، حال رغبة أيّ منهم بذلك، على أن يكون يوم الاثنين المقبل موعد الإعلان الرسمي عن القوائم النهائية التي ستدخل الانتخابات في يوم الاقتراع 31 ديسمبر المقبل.

على ذات الصعيد، طلبت لجنة الاستئناف والطعون من لجنة الانتخابات العامة بعض الإثباتات والمستندات حول بعض الطعون المقدمة من المترشحين، قبل إصدار القرار النهائي حيالها، إذ تم التواصل مع مركز المعلومات في اتحاد الكرة لتقديم بعض الأوراق الثبوتية التي تثبت صحة أي طعون تقدم بها أي مرشح تجاه الآخر.

من جانب آخر علمت "الرياض" أن رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج، وبدعم من ناديي النصر والقادسية يقود تكتلاً لدعم المرشح سلمان المالك، وانضمت لهم في دعم المرشح أندية ضمك ووج والثقبة وهجر والعروبة، في حين تقف أندية الهلال والأهلي والاتحاد والشباب في صف المرشح الآخر عادل عزت.

عادل عزت

الخبر : الاستئناف تنهي النظر في طعون الانتخابات.. والاثنين الكشف عن القائمة النهائية تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -جريدة الرياض

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الاستئناف تنهي النظر في طعون الانتخابات.. والاثنين الكشف عن القائمة النهائية

ملخص الخبر : تغلق لجنة الاستئناف والطعون في انتخابات اتحاد الكرة السعودي اليوم الخميس النظر في الطعون المقدمة من المترشحين أو المبعدين في سباق كرسي الرئاسة لمجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل، على أن تكون أيام غد الجمعة وبعد غدٍ السبت، والأحد الفرصة الأخيرة ...
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق