المنشطات توعي أخضر اليد قبل المونديال

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق 120 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

نظمت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، محاضرة تثقيفية عن مخاطر المنشطات والمواد المحظورة رياضيا، للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة اليد الذي يقيم معسكرا إعداديا للمشاركة في المونديال بفرنسا 2017، وذلك بمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

من جهته، عبّر رئيس الاتحاد السعودي تركي الخليوي، عن شكره وتقديره للجنة المنشطات نظير تعاونها مع المنتخبات من أجل نشر ثقافة مكافحة المنشطات لما لها من آثار على مستقبل الرياضيين. مؤكدا أن لمثل هذه المحاضرات أثراً في إيضاح مخاطر المنشطات على صحة اللاعبين، وكذلك مستقبلهم الرياضي إلى جانب الاطلاع على قائمة المواد المحظورة.

كما أوضح أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد للاعبين خلال المحاضرة عن أضرار المنشطات والحكم الشرعي فيها وعقوبة متعاطيها، وآلية جمع العينات، والمواد المحظورة رياضيا والاستثناء للاستخدام العلاجي وحقوق الرياضيين وقائمة المواد المحظورة، إضافة إلى انتهاكات أنظمة مكافحة المنشطات، مقدما شكره لمجلس إدارة الاتحاد برئاسة تركي الخليوي على اهتمامهم وحرصهم بتوعية اللاعبين وحمايتهم من هذه الآفة الخطيرة.


الخبر : المنشطات توعي أخضر اليد قبل المونديال تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -صحيفة عكاظ

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

المنشطات توعي أخضر اليد قبل المونديال

ملخص الخبر : نظمت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، محاضرة تثقيفية عن مخاطر المنشطات والمواد المحظورة رياضيا، للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة اليد الذي يقيم معسكرا إعداديا للمشاركة في المونديال بفرنسا 2017، وذلك بمدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق