الدوري الالماني: هوفنهايم يفشل في استعادة المركز الثالث

أخبار الكويت 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاعبو فريق هامبورغ يحتفلون بتسجيل هدف في مرمى هوفنهايم

فشل هوفنهايم في استعادة المركز الثالث في الدوري الالماني لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل مع هامبورغ صاحب المركز الاخير 2-2 في المرحلة الحادية عشرة من بطولة المانيا لكرة القدم مساء اليوم الاحد.

اما عزاء هوفنهايم الوحيد فانه بات الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر هذا الموسم بعد سقوط بايرن ميونيخ امام بوروسيا دورتموند صفر-1 في لقاء قمة امس السبت.

وتخلف هونهايم بقيادة اصغر مدرب في الدوري الالماني جوليان ماغيلسمان بهدف سجله فيليب كوستيتش (28)، وانتظر حتى الوقت بدل الضائع من الشوط الاول لادراك التعادل عندما سدد ساندرو فاغنر على الطاير كرة اتته من ركلة ركنية.

ثم تقدم هوفنهايم في مطلع الشوط الثاني عن طريق ستيفن زوبر (49)، لكن هامبورغ الذي خاض احدى افضل مبارياته هذا الموسم عدل الارقام بواسطة نيكولاس مولر اثر هجمة مرتدة سريعة (60).

وسقط فيردر بريمن امام اينتراخت فرانكفورت 1-2. سجل للخاسر فلوريان غريليتش (38)، وللفائز الكسندر ميير (52) وايمن برقوق (90).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- لايبزيغ 27 نقطة من 11 مباراة

2- بايرن ميونيخ 24 من 11

3- دورتموند 21 من 11

4- كولن 21 من 11

5- هرتا برلين 21 من 11

 

الخبر : الدوري الالماني: هوفنهايم يفشل في استعادة المركز الثالث تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :أخبار الكويت

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الدوري الالماني: هوفنهايم يفشل في استعادة المركز الثالث

ملخص الخبر : الدوري الالماني: هوفنهايم يفشل في استعادة المركز الثالث 'الدوري الالماني: هوفنهايم يفشل في استعادة المركز الثالث'
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق