أرسنال وسان جيرمان يصطدمان في لقاء فك الشراكة بالتشامبيونز ليغ

الشاهد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف ارسنال الانكليزي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب الامارات في لندن في مواجهة فض الشراكة بينهما وتحديد هوية صاحب المركز الاول ضمن منافسات المجموعة الاولى من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم.
وضمن الفريقان بلوغ الدور الثاني من المسابقة القارية ولم يبق سوى تحديد بطل المجموعة الذي سيملك افضلية استضافة مباراة الاياب في الدور المقبل.
وكان سان جيرمان اهدر العديد من الفرص ضد ارسنال على ملعبه بارك دي برانس في سبتمبر الماضي وتحديدا من مهاجمه الاوروغوياني ادينسون كافاني ليكتفي بالتعادل 1-1 معه.
وقد يلجأ مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر الى قلب الهجوم اوليفيه جيرو الذي انتزع لفريقه تعادلا غير مستحق ضد مانشستر يونايتد عندما سجل هدف التعادل في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة في اول تسديدة للمدفعجية على مرمى الشياطين الحمر، وذلك على حساب التشيلي الكسيس سانشيز الذي يعاني من اصابة عضلية في الاونة الاخيرة.
ولم يخض جيرو اي مباراة اساسية في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه سجل في آخر 4 مباريات له بعد نزوله احتياطيا في مختلف المسابقات.
واشاد به حارس مرمى ارسنال بتر تشيك بقوله «في بعض الاحيان، ينسى الناس بان جيرو قادر على تغيير مجرى المباراة في اي لحظة اكان اساسيا او احتياطيا».
واضاف «انه لاعب مهم جدا بالنسبة الينا وقد اظهر ذلك ضد مانشستر يونايتد على الرغم من انه لم يبدأ المباراة. انه جاهز دائما لمساعدة الفريق». واستعد سان جيرمان للمواجهة القوية بفوزه على نانت بسهولة 2-صفر لكن لاعبين اثنين في صفوفه اصيبا ويحوم الشك حول مشاركتهما وهما الارجنتينيان انخل دي ماريا وخافيير باستوري.
وفي مباراة اخرى ضمن المجموعة الاولى، يلتقي لودوغوريتس البلغاري مع بازل السويسري.
يملك كلا الفريقين نقطة واحدة لكن صاحب المركز الثالث في نهاية دور المجموعات سيكمل المشوار في الدوري الاوروبي ومن هنا اهمية المباراة لان الفائز بها سيخطو خطوة كبيرة نحو تحقيق ذلك. يتطلع نابولي الى حصد النقاط الثلاث لمباراته على ملعب ضد دينامو كييف متذيل المجموعة الثانية لكي يعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني وسط منافسة ثلاثية مع بنفيكا البرتغالي وبشيكتاش التركي.
واستعد الفريق الايطالي جيدا لهذه المواجهة بفوزه على اودينيزي 2-1 في الدوري المحلي بقيادة لورنزو ايسيني الذي سجل الهدفين.
ويتطلع الفريق الجنوبي إليه والى المهاجم الاسباني خوسيه كاليخون لحسم المباراة في مصلحته في ظل غياب المهاجم البولندي اركاديوش ميليك.

الخبر : أرسنال وسان جيرمان يصطدمان في لقاء فك الشراكة بالتشامبيونز ليغ تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :الشاهد

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

أرسنال وسان جيرمان يصطدمان في لقاء فك الشراكة بالتشامبيونز ليغ

ملخص الخبر : أرسنال وسان جيرمان يصطدمان في لقاء فك الشراكة بالتشامبيونز ليغ...
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق