اعتماد فوز الكويت والجهراء على العربي والسالمية رسمياً

الشاهد 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب أيمن الدرديري:

بعد مؤتمر عاصف بدأ بسخونة بين خالد الفضلي رئيس لجنة المسابقات ورئيس اللجنة الانتقالية بالانابة مع حسين عاشور نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي العربي،ادى إلى توقف المؤتمر وخروج اعضاء اللجنة المؤقتة ثم العودة من جديد بعد منع دخول ممثلي العربي والسالمية واقتصار التواجد على ممثلي الاعلام المرئي والمقروء،حيث قررت لجنة المسابقات اعتماد لجنة الانضباط باعتماد نتيجة مباراتي العربي والكويت والجهراء والسالمية كما هي «انتهت المباراتين بنتيجة 2-1» ورفض الاحتجاج المقدم من ادارتي الأخضر والسماوي واللتين طالبتا باحتساب نقاط المباراتين لصالحهما بسبب مشاركة فهد الهاجري الموقوف في مباراة الكويت والعربي ،ومشاركة فيصل زايد وبندر سليمان الموقوفين أيضا في لقاء الجهراء والسالمية.
وقال سعد البغيلي رئيس لجنة الانضباط إن الفقرة «د» التي استند عليها القرار واضحة وللجنة الحق في تحديد العقوبة ومدتها مؤكدا على قانونية القرار،مشيرا إلى انه تم ايقاف فيصل زايد لاعب الجهراء بنفس مبدأ ايقاف فهد الهاجري لاعب الكويت، مؤكداً عدم تدخل لجنة الانضباط في اختصاصات اللجان الاخري،ومنوها إلى أن الماده 99 واضحة بحيث لو اصدرت اللجنة عقوبة غير محددة فهي نظمتها.. أما لو حددت اللجنة العقوبة فهي لا تتدخل او تعارضها.
من جانبه قال خالد الفضلي رئيس لجنة المسابقات إن اللجنة المؤقته للاتحاد لا تتدخل في اختصاصات لجنة الانضباط، مشيرا إلى دور الاتحاد هو اعتماد ما تتخذه «الانضباط» من قرارات.
وفي نفس السياق قال صلاح القحطاني محامي الاتحاد إن لجنة الانضباط هي لجنة قضائية لا تملك اي من لجان الاتحاد  التدخل بقرارها وهي مثل المحكمة فهي الفيصل في الاتحاد،مشيرا إلى انه من حق المتضررين من القرار الطعن على قرار اللجنة.

عاشور يعلن انسحاب العربي
بعد انتهاء المؤتمر الذي عقد بمقر اتحاد القدم واعتماد فوز الكويت ورفض احتجاج العربي خرج حسين عاشور نائب رئيس جهاز الكرة بالقلعة الخضراء غاضبا معلنا انسحاب العربي من مسابقات الاتحاد،حيث من المنتظر عقد اجتماع طارئ لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار الذي سبق وهدد به عبد العزيز عاشور نائب رئيس مجلس الإدارة.
واشعل عاشور المؤتمر الصحافي والذي بدأه بسؤال لخالد الفضلي عن هوية الجهة التي تدير المؤتمر هل هي اللجنة المؤقتة  ام الانضباط ام المسابقات وهو الأمر الذي اغضب الفضلي مطالبا عاشور بالهدوء حتى صدور القرار ولكن الاخير واصل الاعتراض وتم نقاش وتلاسن حاد بين الاثنين ليضطر الفضلي الى رفع المؤتمر، واستدعاء د.محمد خليل امين عام الاتحاد لحسين عاشور إلى مكتبه.

استقالة بوخمسين والشطي والعلي وحاجية من الاتحاد
تقدم كل من حمزة الشطي وعبدالرحمن العلي باستقالتهما من المركز الاعلامي للجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد واستقالة نائب رئيس لجنة الانضباط مصطفى جمعة من منصبه.
كما اعلن عضو لجنة كرة الصالات والشواطئ محمد بوخمسين استقالته ردا على القرار الذي وصفه «بالمهزلة»  من الاتحاد بالاضافة لعضو لجنة العلاقات العامة علي حاجية،وجميع المستقيلين منتسبون للنادي العربي.

الخبر : اعتماد فوز الكويت والجهراء على العربي والسالمية رسمياً تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :الشاهد

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اعتماد فوز الكويت والجهراء على العربي والسالمية رسمياً

ملخص الخبر : اعتماد فوز الكويت والجهراء على العربي والسالمية رسمياً 'اعتماد فوز الكويت والجهراء على العربي والسالمية رسمياً'
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق