النصر يفقد خميس في أربع جولات

السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت إدارة النصر أمس الثلاثاء تعرض لاعب الوسط عوض خميس لكسر في المشط بالإصبع الرابع في الشوط الأول أمام الاتحاد، و‏يحتاج للعلاج والراحة لمدة أربعة أسابيع وبذلك سيغيب عن مباريات فريقه امام التعاون والباطن والشباب والهلال.

فيما أجل الجهاز الطبي بالاتفاق مع الجهاز الفني مشاركة لاعب الوسط ابراهيم غالب في المباريات الرسمية الا بعد أسبوعين لمراقبة مرونة وقوة الركبة.

وقال غالب: "جميع الأمور ايجابية وفترة التأهيل التي قضيتها في فرنسا لمدة ثلاثة أسابيع كانت مميزة وبإذن الله من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع وأصبح مشاركا في المباريات الرسمية، أجريت تدريبات تقوية صباحية ومسائية في المركز التأهيلي في مارسيليا، وعودتي واردة أمام الهلال وهذه أكبر ثقة لي بعد عملية الرباط".

الخبر : النصر يفقد خميس في أربع جولات تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -جريدة الرياض

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

النصر يفقد خميس في أربع جولات

ملخص الخبر : أعلنت إدارة النصر أمس الثلاثاء تعرض لاعب الوسط عوض خميس لكسر في المشط بالإصبع الرابع في الشوط الأول أمام الاتحاد، و‏يحتاج للعلاج والراحة لمدة أربعة أسابيع وبذلك سيغيب عن مباريات فريقه امام التعاون والباطن والشباب والهلال. فيما أجل الجهاز الطبي ...
من قسم : الرياضة العربية
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :

أخبار ذات صلة

0 تعليق