اخبار الكويت اليوم - الهلال السعودي يتأهل إلى نصف نهائي "أبطال آسيا"

أخبار الكويت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الكويت اليوم جماهير الهلال السعودي

تأهل فريق الهلال السعودي، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على العين الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي، ضمن إياب الربع نهائي من البطولة.

وسبق وأن انتهى لقاء الذهاب بين العين والهلال بالتعادل السبلي بدون أهداف، وينتظر أن يواجه الهلال في الدور النصف نهائي من  دوري أبطال آسيا المتأهل من مباراة بیرسبولیس الإيراني والأهلي السعودي.

وسيطر الحذر على بداية الشوط الأول التي خلت من الفرص الخطرة على المرميين قبل أن يصوب البرازيلي دوغلاس كرة قوية مرت بجوار قائم الهلال (20)، وفوت السويدي ماركوس بيرغ فرصة محققة للضيوف عندما تباطأ في تصويب الكرة ليتصدى لها الحارس عبدالله المعيوف (33).
              
وقبل نهاية الشوط بدقائق، ارتقى البرازيلي كارلوس إدواردو لكرة عرضية ولعبها برأسه داخل المرمى مفتتحا التسجيل (43).

وعزز البرازيلي تقدم صاحب الارض بهدف ثان عندما استقبل كرة بصدره داخل منطقة الجزاء وعالجها قوية داخل المرمى (45).

وفي الشوط الثاني، تهيأت فرصة للهلال لإضافة هدف ثالث، لكن السوري عمر خربين تباطأ في تصويب الكرة فابعدها الدفاع عن منطقة الخطر (51)، وتألق الحارس الإماراتي خالد عيسى وحرم الهلال من هدف محقق عندما تصدى لكرة عمر خربين وحولها بأطراف أصابعه الى ركنية (58).

ولاحت فرصة للعين لتقليص الفارق، لكن كرة البرازيلي كايو علت العارضة (65)، ووجد عبدالله الزوري نفسه أمام مرمى العين، لكنه لعب الكرة بجانب القائم مهدرا هدفا محققا (71).

وواصل كارلوس إدواردو تألقه وأضاف هدفا ثالثا بعدما واجه المرمى ولعب الكرة على يسار خالد عيسى (74).

وأنقذ حارس العين مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة إدواردو القوية قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (85).

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (أخبار الكويت) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية