الخليفي: مبابي حقق حلمه باللعب لسان جيرمان

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم كشف ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بعض كواليس صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء مقابل 180 مليون يورو.
وقال الخليفي في تصريحات مطولة ضمن حواره مع صحيفة تيليغراف البريطانية: وجدنا منافسة قوية للغاية في صفقة مبابي، لقد عرضت أندية أخرى مبالغ أكبر مما عرضه باريس سان جيرمان، ولكن رغبته كانت الانضمام لنا.
وأوضح: لقد نقلنا لمبابي مشروع النادي، وطموحات الفريق، فهو فرنسي، ويعشق باريس سان جيرمان منذ الصغر، هذا ما تؤكده الصور الخاصة به، عندما كان طفلاً عمره 10 أعوام، فهي لا تكذب، لقد أراد البقاء في فرنسا، والدفاع عن ألوان بلاده في دوري أبطال أوروبا.
وواصل ناصر الخليفي: اللعب لباريس سان جيرمان، كان حلمًا لمبابي، لقد تقابلنا مع أسرته 3 مرات خلال الأشهر الأخيرة، ولم نتحدث عن المال.
وأتم: الرائع والمدهش لي، كان اهتمام أسرته بمشروع النادي، واشترطوا توضيح الصورة لهم، قبل بدء أي مفاوضات، بشكل مثير لدهشتي، اهتمامهم بخطط اللاعب ومستقبله.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية