الأرجنتين تفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل أمام فنزويلا

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم فقد منتخب الأرجنتين، نقطتين ثمينتين، أمام ضيفه فنزويلا، بتعادله الإيجابي 1-1، ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وفاز المنتخب الأرجنتيني بكل مبارياته الست السابقة في التصفيات ضد فنزويلا، وكان من المتوقع أن يكرر ذلك ضد الفريق الذي يتذيل الترتيب ولم يحقق أي انتصار في عشر مباريات.
وبقيت الأرجنتين في المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية قبل جولتين على النهاية، بعيدا عن المراكز الأربعة الأولى التي تؤهل مباشرة للنهائيات.
وخرجت فنزويلا من المنافسة، لكنها افتتحت التسجيل بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.
وتلقى جون موريو تمريرة بينية ووضع الكرة ببراعة في الشباك من فوق الحارس المتقدم، ليمنح الفريق الزائر تفوقا مفاجئا.
لكن تقدم فنزويلا لم يستمر سوى 4 دقائق، وعندما أدركت الأرجنتين التعادل جاء الهدف من الجناح الأيسر الذي كان مصدرا لكل هجماتها الخطيرة.
وتفوق ماركوس أكونيا، الذي لعب بدلا من المصاب انخيل دي ماريا في الدقيقة 25، على رقيبه وأرسل كرة عرضية وضعها رولف فيلتشر بالخطأ في مرمى فريقه.
وطالب ماورو إيكاردي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 60، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.
وبدا المنتخب الأرجنتيني، في ظل ابتعاد ليونيل ميسي عن مستواه، باهتا طيلة اللقاء ولم ينجح في فرض سيطرته.
وأطلقت الجماهير المحبطة صيحات استهجان ضد صاحب الأرض.
وفي لقاء آخر انتزع منتخب بوليفيا فوزا صعبا من التشيلي، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما  في الجولة 16.
ويدين المنتخب البوليفي بالفضل في هذا الفوز للاعبه خوان كارلوس أرتشي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.
وأنهى المنتخب البوليفي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أليخاندرو شوماكيرو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
وفقد المنتخب التشيلي للمركز الرابع، آخر المراكز التي تؤهل مباشرة للمونديال في بعد فوز بيرو على الإكوادور 2-1 في المباراة التي تجمعهما حاليا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية