ألفيس حائر بين سان جيرمان والسيتي

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم ألفيس حائر بين سان جيرمان والسيتي مصدر الخبر - الشاهد مع تفاصيل الخبر ألفيس حائر بين سان جيرمان والسيتي :

اخبار اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى الشاهد لم يحسم داني ألفيس ظهير أيمن منتخب البرازيل وجهته المقبلة بعدما قرر فسخ تعاقده مع يوفنتوس الإيطالي.
وأشارت صحيفة «ليكيب» إلى أن نادي باريس سان جيرمان اقتحم المفاوضات الدائرة بين ألفيس ومانشستر سيتي الإنكليزي ليسد ثغرة الجبهة اليمنى التي طلب أوناي إيمري المدير الفني للفريق الباريسي بضرورة دعمها بصفقة من العيار الثقيل.
وأضافت أن سان جيرمان حاول ضم اللاعب البرازيلي المخضرم بعد رحيله عن صفوف برشلونة صيف العام الماضي إلا أنه فضل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.
ولفتت إلى أن نادي مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع داني ألفيس «34 عامًا» لتوقيع عقد مدته موسمين براتب سنوي قيمته 5 ملايين يورو.
إلا أن «ليكيب» أكدت أن مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي الدولي لا يزال يفاضل بين عرضي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ولم يحسم قراره النهائي حتى الآن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية