اخبار الرياضة السعودية - الفيحاء : هدفنا صناعة فريق للسنوات المقبلة وليس لموسم واحد

رياضة سعودية -هاي كورة السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة السعودية اليوم  

 

هاي كورة – أكد محمد الدهش المشرف العام على كرة القدم بنادي الفيحاء على أن إدارة النادي تسعى لبناء ينافس لعدة سنوات قادمة.

و قال الدهش :”الفيحاء نجح في التوقيع مع 5 شركات لرعاية الفريق في الموسم المقبل و تمكنا من شراء السنة المتبقية من عقد عبدالكريم القحطاني مع الهلال والاتفاق مع اللاعب على التوقيع لسنتين اضافية”.

و تابع :” هدفنا صناعة فريق للسنوات المقبلة وليس للموسم القادم فقط، ولذلك نسعى للتوقيع مع اللاعبين لمدة سنتين أو أكثر.

و أكمل :” خلال الـ 48 ساعة المقبلة سيصل اللاعب الاجنبي السادس في فريق الفيحاء، وهو لاعب دولي ولم يسبق له اللعب في السعودية”.

و أتم :” اللاعب الاجنبي السادس ليس عربياً ولا آسيوياً .. ويلعب في مركز الوسط و نتمنى أن أنقدم مستوى يليق بنادي الفيحاء وبما صاحبه خلال فترة الاستعدادات في بداية دوري جميل أمام الهلال”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رياضة سعودية -هاي كورة السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية