اخبار الرياضة السعودية - عبدالرحمن النمر : حضرنا إلى البطولة العربية لإعداد فريق متميّز

رياضة سعودية -هاي كورة السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الرياضة السعودية اليوم  

هاي كورة – إشاد عبدالرحمن النمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمستوي الفريق الإولمبي المشارك في البطولة العربية للاندية.

وحسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة أولمبي الهلال و نادي نفط الوسط العراقي التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية للاندية.

و قال النمر في تصريحاته :” أولمبي الهلال تميّز بالقتالية والأداء، ولا نريد أن نعيش لاعبينا وجماهيرنا تحت ضغط المطالبة باللقب”.

وأضاف :” النتيجة أمام نفط الوسط مرضية، لكن الحكم تغافل عن العديد من الأخطاء ضدّ الهلال، والمستوى كان متميزا”.

و أتم :” لا نبحث عن مبرّرات عدم الفوز، وحضرنا إلى البطولة العربية لإعداد فريق متميّز يكون دعما للفريق الأول”.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (رياضة سعودية -هاي كورة السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية