كونتي نفى شائعات رحيل هازارد عن تشيلسي

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم علق الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الانكليزي على شائعات رحيل البلجيكي إيدين هازارد خلال الصيف الحالي للانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة.
ونفى كونتي هذه الأخبار في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي إكسبريس بقوله: هازارد سعيد معنا ويرغب في الاستمرار في تشيلسي ولا أعرف أي شيء يتعلق برحيله.
وتابع في الماضي قرأت الكثير في الصحف عن رغبة ريال مدريد في التعاقد معه والآن يتحدثون عن برشلونة هذه الشائعات طبيعية في سوق الانتقالات وأنا أتفهمها جيدًا.
وتعرض هازارد لإصابة عقب انتهاء الموسم الماضي والتي أبعدته عن المشاركة الدولية مع منتخب بلجيكا كما لم يسافر مع بعثة البلوز إلى الصين.
وأوضح كونتي «من الصعب تحديد موعد عودته للفريق فالإصابة التي تعرض لها كانت قوية وخضع لعملية جراحية وبالتالي لا يمكنني الجزم بموعد عودته».
وكانت إذاعة «راديو ماركا» ذكرت أن برشلونة يفكر جديا في التعاقد مع هازارد حال رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كما يراه ريال مدريد الإسباني البديل المناسب حال فشل التعاقد مع مبابي من موناكو.
ويرغب كونتي  في التعاقد مع 4 لاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس المقبل.
وذكرت صحيفة «مترو» أن كونتي يسعى للتعاقد مع أليكس تشامبرلين من أرسنال لأنه يراه البديل المناسب للنيجيري فيكتور موسيس كما أن اللاعب ظهر بصورة جيدة مع تغيير خطة الفرنسي أرسين فينغر مدرب المدفعجية إلى 3-4-3.
وبحسب الصحيفة فإنه كونتي يعلم أنه قادر على تطوير تشامبرلين بصورة أفضل كما أن اللاعب يمتلك عاما واحدا في عقده ويمكن الحصول عليه بمبلغ 30 مليون استرليني.
كما يخطط كونتي للتعاقد مع روس باركلي متوسط ميدان إيفرتون بعدما أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق رحيله الصيف الحالي وقبل انتهاء عقده بموسم كامل إلا أن ما يعوق إتمام الصفقة هو إصرار التوفيز على 50 مليون استرليني للموافقة على بيع اللاعب.
وبالإضافة للثنائي يحاول كونتي التعاقد مع الإسباني فيرناندو يورينتي من سوانزي سيتي لزيادة الدعم الهجومي كما أنه مستمر في مفاوضاته مع يوفنتوس الإيطالي بشأن أليكس ساندرو.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية