ميسي يرشح 3 لاعبين لتعويض نيمار

الشاهد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار اليوم كشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية بأن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يراقب من بعيد قضية رحيل زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي برشلونة الإسباني وانتقاله المرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأوضحت ذات الصحيفة بأن ميسي سيكون له دور حاسم في اختيار خليفة نيمار في حال تأكد رحيل الأخير عن قلعة «الكامب نو» و ذلك بالنظر إلى مكانته في الفريق كأفضل لاعب .
هذا ورشح ميسي ثلاثة لاعبين بإمكان النادي المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال تأكد انتقال نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس.
ورشح ميسي كلاً من زميليه في المنتخب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان وباولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي  بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي المتألق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني.
ويأمل الدولي الأرجنتيني أن يكون خليفة نيمار بإمكانه سد الفراغ الذي قد يتركه الدولي البرازيلي على خط هجوم الفريق والذي يعتبر الأقوى في العالم .
ويريد «البرغوث» ان يكون خليفة نيمار قادراً على التأقلم والاندماج بسرعة مثل الأوروغوياني لويس سواريز بهدف تشكيل كيمياء هجومية قادرة على الاستمرار على نفس التوهج الهجومي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشاهد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية