اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إصابة ربة منزل فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بأسيوط

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إصابة ربة منزل فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بأسيوط

 

أُصيبت ربة منزل بحروق متفرقة فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزلها بقرية «الواسطى»، التابعة لمركز الفتح فى محافظة أسيوط، اليوم، وجرى نقلها لمستشفى المبرة لتلقى العلاج اللازم.

93583bd0d9.jpg

تلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمورمركز شرطة الفتح بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بنشوب حريق بمنزل بقرية الواسطى دائرة المركز.

على الفور، انتقل فريق من مباحث المركز والإسعاف والدفاع المدنى وبالمعاينة والفحص تبين انفجار أسطوانة بوتجاز بمنزل مكون من دور أرضى فقط.

وأسفر الحادث عن إصابة «بياضه جمعه محمد سليمان»، 60 عامًا، ربة منزل، تم نقلها لمستشفى المبره كما أسفر الحادث عن احتراق محتويات المنزل وجرى السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية وإخطار الشئون الاجتماعية لحصر التلفيات وصرف التعويض اللازم، وجرى تحرير المحضر اللازم وإستكمال الإجراءات القانونية. 

وشهدت محافظة أسيوط العديد من حوادث حريق الشقق السكنية، كان آخرها الشهر الماضى حيث تمكن فريق قوات الحماية المدنية بمديرية أمن أسيوط، من إنقاذ طفلين من الموت، في حريق اندلع بإحدى الشقق بشارع مصطفى عبدالرازق متفرع من شارع يسري راغب العمومي.

2730258351612249919.jpg

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : إصابة ربة منزل فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بأسيوط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أهمها النقاء.. 4 معايير عند الاستثمار في الألماس حتى لا تخسر ماديا
التالى اخبار الحوادث - يجب دفعها إذا خسرت قضية.. ما هي أتعاب المحاماة وهل قيمتها واحدة