اخبار الحوادث " زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ADTECH;loc=300


كتبت نورهان حسن

"هان عليه العشرة  بعد ٤ سنين جواز ويسبنى ويتجوز عليا وكله من الفيس بوك" هكذا ردت "ا.ك" ٣٠ سنة ربة منزل على سؤال قاضى بمحكمة الأسرة القاهرة الجديدة عن طلبها الطلاق للضرر من زوجها "ع.م" ٣٥ سنة.

 

قالت الزوجة، أنها أم لطفل من زوجها وتحافظ على بيتها وتهتم بنفسها إلا أن إدمان الفيس بوك لزوجها وتوسيع شبكة معرفته بسيدات عن طريق التواصل الاجتماعى سيطر عليه لحين معرفته بفتاه وتطور العلاقة للتليفونات ثم المقابلات لحين علمى بزواجهم من أيام".

 

وأضافت الزوجة، كانت صدمتى فى زوجى أكبر من أى صدمة، مؤكده أنها كانت معتقدة أنه لما بيفتح الفيس بيفك عن نفسه وتعب الشغل وهم الفلوس ولكن انا اللى كنت فاهمة غلط".

 

وتذرف دمعة صامته وتقول "هكمل مشوار حياتى، لأول مرة أحس بالندالة والخذلان، سابنى ومفتكرش حاجة كويسة منى، قلت فى نفسى يمكن أن تكون نزوة أو سهو أو أى شئ وسيعود ولم يعد".

 

وقد تقدمت الزوجة، بدعوى طلاق ضرر، وأخرى للنفقة عليها وعلى طفلها، وأخرى نفقة مسكن، أمام محكم الأسرة بالقاهرة الجديدة، وطالبت فى دعواها باستدعاء والد الزوج كشاهد، ونظرت المحكمة فى القضية بعد فشل مكتب تسوية المنازعات بالمحكمة فى فض الخلاف، ومن المقرر أن يمثل الزوج أمام المحكمة فى جلسة يناير المقبل.

الخبر : اخبار الحوادث " زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر -اليوم السابع

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الحوادث " زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات "

ملخص الخبر : اخبار الحوادث " زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات
من قسم : أخبار الحوادث
كلمات البحث :
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق