اخبار الحوادث - تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة موظف في المعادي

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادي تجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بسرقة موظف حكومي أثناء اصطحاب نجله للطبيب.

البداية أثناء مرور القوة الأمنية في دائرة القسم استغاث "سالم. ع" 37 سنة موظف في الشهر العقاري قال إنه أثناء اصطحابه ابنه للطبيب فوجئ بقيام شخصين "أدلى بأوصافهما التقريبية" مستقلين دراجة بخارية بخطف حقيبة يده بداخلها هاتفه المحمول، نتج عن ذلك سقوط نجله أرضا وإصابته بكدمات متفرقة وفرا هاربين.

وبتتبع خط سير هروبهما من خلال ما أدلي به المجني عليه من أوصاف الجناة أمكن ضبطهما، وتبين أنهما "مصطفي .ح" عاطل، و"أمجد.م" سائق توك توك حال استقلالهما دراجة بخارية وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها، واتهمهما بالسرقة وإحداث إصابة نجله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية