اخبار الحوادث - تجديد حبس 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في السيدة زينب

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح السيدة زينب، تجديد حبس 4 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار أسفل عقار سكنى بمنطقة السيدة زينب.

تعود تفاصيل الواقعة حيث وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها قيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار بعقار بدرب القمح جنينة عبيش.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف العقار تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط كل من "إسلام.ع" 27 مهندس كمبيوتر مقيم الهرم جيزة و"ياسر.ك" 22 سنة كهربائى و"بكر.ف" 28 سنة كهربائى و"رمضان.أ" 36 سنة حارس العقار أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار المشار إليه.

وعثر بحوزتهم على أدوات تنقيب عبارة عن (2 جاكوش سلك بلمبة حبل، كوريك، موتور رفع مياه كما عثر داخل العقار على حفرة بعمق 2×6 متر.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وأن العقار مستأجر وتحرر عن ذلك المحضر.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية