اخبار الحوادث - تجديد حبس موظف متهم بقتل نجله المريض في السويس

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم أمرت نيابة السويس تحت أشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات السويس بتجديد حبس " م . ن " 56 سنة موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة بالعين السخنة لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل نجلة المريض نفسيا عن طريق جرعات زائدة من علاج نفسي

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة وعفنه من شقه سكنية مجاورة لهم وبدخول قوات الشرطة الشقة السكنية عثرت علي جثة الشاب " محمود . م . ن " 22 عام ويظهر عليها علامات التحلل.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية والمقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل تبين من التحريات أن الشاب يعيش بمفردة بالشقة السكنية وهو مريض نفسي بالانفصام في الشخصية وان والدته مريضة بمرض نفسي وتعيش بالقاهرة وان والدة متزوج من سيدة اخري ويعيش بعمارة سكنية اخري في مدينة السلام وانه انجب من زوجته الجديدة طفلين.

وحاول الوالد المتهم اظهار قضية وفاة الشاب المريض في البداية انها وفاة طبيعية، وهو ما لم يقتنع به مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي والذي تمكن من اصدار قرار من النيابة العامة بإحالة جثة الشاب للطب الشرعي والتي اظهر الكشف الطبي علية انه توفي بسبب تناول جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسي.

وبإحضار والد الشاب الي مكتب مدير المباحث بمديرية أمن السويس ومناقشته، أعترف " محمد . ن " 55 عام موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة أنه هو من أعطي لنجلة المريض النفسي ادوية وعلاج زائد.

وأكد المتهم والد القتيل في اعترافاته امام النيابة العامة، أنه يمتلك ثلاث عمارات بمدينة السلام وكان يعمل بالشركة المصرية للأسمدة وفصل بعد الاعتصام الأخير بالشركة الذي قام به هو وزملائه، مؤكد ان الشاب المتوفي هو نجلة التي أنجبته زوجته الاولي والموجودة حاليا بأحدي مستشفيات القاهرة للعلاج النفسي، وأنه تزوج من سيدة اخري وانجب منها اثنين من الأولاد.

وأشار المتهم، أنه خلال العاميين الماضيين تسبب نجلة في مشاكل كبيرة عاني منها داخل مدينة السلام بسبب مرضة النفسي وانه قبل وفاة نجلة بأيام قام بإعطاء نجلة اكثر من جرعة من العلاج النفسي الذي يتناوله بجرعات كبيرة بهدف أن يجعله يهدأ ويجلس في المنزل وينام.

وأضاف المتهم، أن في الليلة الأخيرة التي قام بإعطاء نجلة جرعة كبيرة من العلاج وترك نجلة نائما بعد اخذة العلاج ثم سافر الإسكندرية للمصيف هو وزوجته وأبنائه الاخرين وابلغه الجيران بعد أيام انه عثر علي نجلة متوفي بالمنزل.

وكشفت التحقيقات، أن الاب المتهم بالقتل كان يرفض أن يقيم نجلة المريض معه ووفر له شقة سكنية بعمارة سكنية في السلام بعيدا عن أشقائه وانه عاني كثيرا بسبب قسوة والده، وأن شهادة الشهود تؤكد أن الشاب كان يقوم بالتسول لإطعام نفسة كثيرا داخل مدينة السلام وكان يشاهده الجيران امام أحد المساجد يطلب المساعدة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية