اخبار الحوادث " "أورنچ مصر" تعلن عن الفائزين في تحدي كأس الشركات الناشئة "

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم اخبار

اقتصاد

"أورنچ مصر" تعلن عن الفائزين في تحدي كأس الشركات الناشئة

الفائزين في تحدي كأس اورنچ للشركات الناشئة

أعلنت اورنچ مصر، بالتعاون مع جريفنووركس، عن الفائزين في تحدي كأس أورنچ للشركات الناشئة "Orange Start Up Cup"، بحضور الشباب المشاركين والمدربين ومسئولي شركه أورنچ مصر وجامعة النيل.

يشار إلى أنه تم تطوير وإطلاق منصة :تحدي كأس أورنچ" لدعم وتشجيع شباب الرواد بالإضافة إلى توفير فرص عمل من خلال الشركات الناشئة ونشر التوعية بالموارد المتاحة من أجل نمو ريادة الأعمال مما يتماشى مع حمله اورنچ للمسؤولية المجتمعية وتحقيقًا لرسالة "كمل حلمك".

وتركز المسابقة حول 6 مجالات تستخدم التكنولوجيا الحديثة: "الألعاب، التكنولوجيا المالية، الزراعة، التنمية الحضرية، التعليم الرقمي، وتطوير التطبيقات".

وتقدم للمسابقة 500 مشروع، حيث تلقى المشاركين برنامج توجيهي وتدريبي حديث إلى دعم كامل من خلال التواصل مع قادة الصناعة ما يمهد لهم الطريق لبناء مشروعات وشركات مؤثرة.

وفي نهاية البرنامج، تأهل للمسابقة النهائية 13 مشروعا، وبعد عرض المشاريع على لجنة التحكيم، تم اختيار 5 مشاريع للفوز بجائزه أورنچ وقيمتها 50 ألف جنيه، وتخدم المشاريع الفائزة مجالات عديدة وهم: Bookra, VetWork, Widepot, Imaginators, Mermaid.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية