اخبار الحوادث " ضبط 110 تذكرة سفر بحوزة عامل زراعى بقصد التربح فى سوهاج "

اخبار مصر -اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '


اخبار مصر اليوم سوهاج محمود مقبول

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف، رئيس القسم من ضبط عامل زراعى  وبحوزته 110 تذكرة سفر حصل عليهم من صراف تذاكر بمحطة سكك حديد طهطا بقصد التربح.

 

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال بالمديرية بورود معلومات للقسم أكدتها التحريات السرية مفادها قيام "أحمد . إ"  55 سنة عامل زراعى بالأشتراك مع كل من  "بارح . إ . ح" ،و"حمدي . ش . ف"  صرافى التذاكر بمحطة سكة حديد طهطا بتسهيل الاستيلاء على المال العام بقصد التربح من وراء ذلك بصرف عدد كبير من التذاكر مختلفة التواريخ متنوعة القطارات أثناء القيام بعملهما بشباك التذاكر الخاص بمحطة سكة حديد طهطا وتسليمها للأول بقصد الاتجار بها وبيعها بأسعار السوق السوداء بقصد التربح من وراء ذلك.

 

بإجراء التحريات حول تلك المعلومات أكدت صحتها عقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقاده المقدم محمود حسنى الشريف رئيس القسم، والرائد على الدردير وكيل القسم وتم ضبط المتهم الأول وبحوزته 110 تذكرة سفر ومبلغ مالى سبعة آلاف جنيه وعدد من الأقراص المخدرة وقطعة من مادة جوهر الأفيون بقصد التعاطى تم التنسيق وقسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج وتم تكليف مفتش مالى وإدارى بهيئة السكة الحديد وقام بإعداد تقرير تفصيلى يوضح مصدر تلك التذاكر.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم وضبط المتهمين الهاربين، تحرر عن ذلك المحضر رقم  1604 إدارى قسم طهطا لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر -اليوم السابع) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية