اخبار الحوادث " القبض على 4 مشتبهين جدد في قتل رئيس بنك «أبو ظبي» "

اخبار مصر |محيط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار الحوادث " القبض على 4 مشتبهين جدد في قتل رئيس بنك «أبو ظبي» " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

تناقش الأجهزة الأمنية بالجيزة 4 مشتبه بهم رئيسيين في مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي ببنك أبو ظبي الإسلامي داخل فيلتها بكومبوند “سيتي فيو” بعد إلقاء القبض علي متهم أفادت مصادر أمنية أنه مدمن .

وأشارت المصادر أنه كان يعمل بالكومبوند وتسلل إلي فيلتها ليلا ونفذ الجريمة وفر هاربا بسيارتها وتخلى عنها بمنطقة عش البلبل بالطريق الصحراوي بعد اصطدامها بحاجز خرساني ثم قام بتسليم نفسه بمصحة للإدمان بمنطقة مصر الجديدة.

وأضافت المصادر بمناقشة 4 متهمين آخرين من أفراد أمن الكومبوند للوقوف علي كافة ملابسات الجريمة فضلا عن الاشتباه في علاقة المتهم الرئيسي بالخادمة الإندوليسية التي تعمل بفيلا القتيلة.

ولم يتضح حتي الآن ما إذا كان الدافع وراء الجريمة السرقة من عدمه حيث يناقش فريق ضخم تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث المتهم في حين يتولي العميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث أكتوبر أول مناقشة باقي المشتبه بهم والخادمة .

واستمعت أمس النياية برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة أكتوبر أول لأقوال محسن . م . م . ا 65 سنة لواء قوات مسلحة بالمعاش والذي اكتشف مقتل المجني عليها وقرر في أقواله أنه اكتشف مقتل شقيقة زوجته بعد صعوده إلى الجناح المنفصل الذي تقيم به بمفردها في الطابق العلوي وأشار إلى أن باب الجناح كان مغلقا ولم تكن مفاتيحه متواجدة .

وانتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر لإجراء معاينة تصويرية لمسرح الجريمة برفقة خبراء المعمل الجنائي لرفع الآثار البيولوجية والبصمات وتبين من المعاينة أن الفيلا 203 بالمنطقةD مسرح الجريمة مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالي 1000 متر، وأن جناح المجني عليها عبارة عن غرفة نوم كبيرة ملحق بها دورة مياه خاصة، وغرفتي ملابس .

كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الجناح ووجود جثة “نيفين” مسجاة على سرير غرفة النوم وبها طعنة بالذقن وطعنتان أسفل الأذن اليسرى وطعنة بالرقبة وطعنتان أعلى الظهر من الخلف وترتدي كامل ملابسها كما عثر على أثار دماء على السريرو حوائط الغرفة و مفاتيح الإنارة أرضية دورة المياه وسلامة نافذة الفيلا.

اخبار اليوم " اخبار الحوادث " القبض على 4 مشتبهين جدد في قتل رئيس بنك «أبو ظبي» " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الأربعاء 23 نوفمبر

الخبر : اخبار الحوادث " القبض على 4 مشتبهين جدد في قتل رئيس بنك «أبو ظبي» " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |محيط

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

اخبار الحوادث " القبض على 4 مشتبهين جدد في قتل رئيس بنك «أبو ظبي» "

ملخص الخبر : اخبار الحوادث " تناقش الأجهزة الأمنية بالجيزة 4 مشتبه بهم رئيسيين في مقتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي ببنك أبو ظبي الإسلامي داخل فيلتها بكومبوند "سيتي فيو" بعد إلقاء القبض علي متهم أفادت مصادر أمنية أنه مدمن . وأشارت المصادر أنه كان يعمل بالكومبوند وتسلل إلي فيلتها ليلا ونفذ الجريمة...
من قسم : أخبار الحوادث
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :

أخبار ذات صلة

0 تعليق