اخبار الحوادث - مكافحة التحرش : انتشار الشرطة النسائية بالحدائق والسينمات خلال أيام العيد

اخبار الحوادث -صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الحوادث اليوم استعدت الإدارة العامة لمكافحة التحرش ضد المرأة من استعداداتها لتأمين احتفالات النساء والفتيات خلال عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه قال مصدر أمنى إن الشرطة النسائية سيكون لها دور كبير وفعال فى الحفاظ على الأمن وراحة المواطنين وخاصة السيدات خلال احتفالات المصريين بعيد الأضحى.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الشرطة النسائية ستكون مدعمة بمجموعات من رجال الأمن وسيارات الانتشار السريع والتى سترافقهم .

وأضاف المصدر أن الشرطة النسائية ستكون متواجدة بجميع الحدائق والمتنزهات ومحطات القطارات ومحطات المترو ، بالإضافة الى تواجدها امام المسارح والسنيمات والمناطق السياحية وجميع المناطق والتى من المتوقع أن تشهد إقبالا من المواطنين .

واشار المصدر أن من مهمة الشرطة النسائية ضبط أى حالة مضايقة تتعرض لها الفتيات ، بالاضافة الى تفتيش السيدات والفتيات فى الأماكن المذدحمة خاصة محطات المترو والقطارات.

واضاف ان الشرطة النسائية ستكون متواجدة أيضا داخل قطارات المترو وخاصة عربة السيدات لضبط أى محاولة للخروج عن القانون من أى شاب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار الحوادث -صدى البلد) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية