اخبار الحوادث " وزير المالية: مقترح لزيادة المعاشات 15%.. والمستفيدون 10 ملايين "

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اخبار الحوادث " وزير المالية: مقترح لزيادة المعاشات 15%.. والمستفيدون 10 ملايين " مصدر الخبر - اخبار مصر -الوطن مع تفاصيل الخبر وزير المالية: مقترح لزيادة المعاشات 15%.. والمستفيدون 10 ملايين :

اخبار مصر اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الوطن اخبار

اقتصاد

وزير المالية: مقترح لزيادة المعاشات 15%.. والمستفيدون 10 ملايين

عمرو الجارحي وزير المالية

أكد عمرو الجارحي وزير المالية، أن الحكومة وضعت نصب عينيها أهمية توفير معاش لائق لأصحاب المعاشات.

وقال الجارحي، في تصريحات صحفية، إن في هذا الصدد تقدمت وزارتا المالية والتضامن الاجتماعي إلى الحكومة بمقترح ضمن حزمة الحماية الجديدة يشمل مشروع بزيادة 15% على إجمالي قيمة المعاش المنصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم اعتباراً من 1/7 المقبل وبحد أدنى 130 جنيها ويستفيد منها نحو 10 ملايين من أصحاب المعاشات بتكلفة على الخزانة العامة تبلغ 23 مليار جنيه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية