اخبار الحوادث - العثور على جثة عازف كمان شهير داخل شقته بحلوان

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان على جثة عازف كمان شهير داخل شقته بدائرة القسم.

 

البداية عندما تلقي اللواء طارق علام نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الجنوب، إخطارًا من العميد أشرف عبد العزيز مأمور قسم حلوان، يُفيد بتلقيه بلاغًا من سكان عقار بدائرة القسم، يُفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق.

 

على الفور انتقل الرائد أحمد عباس معاون مباحث قسم شرطة حلوان، وتبين العثور على جثة "عماد الدين لاظ" 82 سنة عازف كمان شهير، وتبين سلامة منافذ الشقة.

 

ودلت التحريات التى أشرف عليها العميد محمد الشرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد محمد عاكف مفتش مباحث فرقة حلوان، إلى أن المجني عليه يعيش بمفرده وغير متزوج وأنه مريض بالسكر، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة غيبوبة سكر، وبسؤال اهليته لم يشتبهوا في الحادث.

 

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية