اخبار الحوادث - مصرع مسن في مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة بأسيوط

اخبار مصر |الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار مصر اليوم لقي فلاح في نهاية العقد السادس من العمر مصرعه إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسد في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات جيرة بقرية القصير بمركز القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء جمال مصطفى شكر مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من أهالى قرية القصير بنشوب مشاجرة مسلحة بين بعض الجيران ووجود متوفين.


وانتقلت قوات الشرطة والإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين مصرع "ع.ع.ع" 60 سنة فلاح مقيم عزبة أبو الليف بقرية القصير بدائرة مركز القوصية على اثر عدة طليقات متفرقة بالصدر والظهر.


تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار مصر |الفجر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية